منشور: Jan 1, 2024

البنية العاملية لمقياس تورنتو للألكسيثيميا (TAS-20) لدى عينة من طلبة جامعة القدس المفتوحة

1-15 عبد الرحمن أحمد الطموني، محمد أحمد شاهين
154

تقييم الآثار النفسيّة والاجتماعية النّاتجة عن أزمة اللجوء لدى أفراد المجتمعات المستضيفة للاجئين: دراسة مسحية للمجتمع الأردني

16-30 محمد أحمد محمود حموري، أحمد محمد سليمان بني خالد، رامي عبدالله يوسف طشطوش
237

تحليل محتوى كتب العلوم للصفوف من الخامس إلى الثامن الأساسي في سلطنة عمان في ضوء متطلبات دراسة التوجهات الدولية في الرياضيات والعلوم TIMSS 2019

31-50 رائد عبد الكريم، يوسف أحمد البرعمي، صبحي أحمد سليمان ، علاء العديني
184

أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية (SIWI) على تنمية مهارات التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية

51-67 فاطمة بنت فهد العنزي ، مريم بنت حافظ تركستاني
121

أثر استراتيجية مسرحة المناهج في تنمية مهارات استيعاب المقروء والقدرة اللغوية الشفوية لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي

68-81 ماجدة فوزي أبو الرب
99

الالتزام الدّيني وعلاقته بمستوى الاستقرار النفسي لدى طالبات جامعة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية

82-95 أشواق فهد المطيري ، هديل محمد شطناوي
161