منشور: Oct 1, 2024

مستوى الوعي البيئي لدى طلبة الصف التاسع في سلطنة عمان عن البصمة الكربونية في ضوء بعض المتغيرات

341-354 ريا أحمد اليزيدية، محمد علي شحات
311

فاعلية التعلم المدمج عبر منصة البلاك بورد في تنمية التفكير الناقد والمهارات التقنية لدى طالبات كُلْيَة التربية بجامعة حائل

355-369 شيماء نصر رحاب
152

معرفة معلمات صفوف التربية الخاصة بعملية تعديل المنهج الدراسي واستعدادهن لتطبيقها في تطوير المنهج التعليمي الخاص بتعليم الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس الدمج بالكويت

370-387 الشمري الشمري
146

فاعلية إستراتيجية اخف، انسخ، قارن (CCC) في تنمية مهارات كتابة المعلومات الشخصية للطالبات ذوات الإعاقة الفكرية في المرحلة المتوسطة

388-405 أمينة لزام الشمري، نورة شافي الدوسري
747

فاعلية إستراتيجيّة الصّفّ المَقْلُوب في تنمية مهارات الكتابة الوظيفيّة لدى طلبة جامعة التّقنيّة والعلوم التّطبيقيّة بشناص واتّجاهاتهم نحوها

406-419 نوال سيف محمد البلوشية
178

أثر البرنامج التعليمي المبني على الأدلة في تدريس العلوم للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الفصول الشاملة

420-435 هدى عباس المؤمن، يعقوب جعفر
120

أنماط التنشئة الوالدية والتعلق والدعم العاطفي كمحددات للتكيف مع الحياة الجامعية بين الطلاب الجامعيين الجدد

436-448 أكانبي صامويل تويين، تولولوب أولواتوين أولاييولا-أديدوجا ، تولولوب روث أولاسوجي ، وتوين أولانيكي أداراموي
169