منشور: Nov 30, 2022

هل لتأطير الرسائل ومصداقية مصدرها أهمية؟ : بحث رسائل الوقاية من كوفيد-١٩ الُمؤطرة في المملكة العربية السعودية

294-307 منى محمد الشدي
327

دراسة محددات قبول تقنية Zoom في ضوء أنموذج قبول التكنولوجيا العام الموسع للتعلم الإلكتروني GETAMEL

308-319 حامد علي الشهراني
250

الكفاءة الذاتية الحاسوبية وتصورات التعلم عبر الإنترنت أثناء حظر تجوال كوفيد-19 في المدارس الثانوية في إيران

320-329 مودت سعیدی، محمد حسين عارفيان
282

استدعاء كلمات من لغة ثانية: تسمية الصور مقابل تعريف الكلمات

330-342 هدى إبراهيم البلوي، سمية عبدالله النجاشي
211

القدرة التنبؤية لمصادر الدعم العاطفي والترتيب الميلادي والجنس والصف في التنمر الإلكتروني لدى المراهقين الموهوبين في الأردن وسلطنة عمان: دراسة مقارنة

343-354 طارق حمود الخروصي، داوود عبدالملك الحدابي، مصطفى قسيم هيلات ، أحمد محمد الشبطات، مياء سيف الحبسية
458

التباين الضمني في النمو الأكاديمي لدى طلبة الثانوية: مقارنة بين نموذج الخليط المتعدد، وشجرة النمذجة البنائية، وغابة النمذجة البنائية

355-372 أمل الهدابي
327